تزامنًا مع تراجع الأسواق – أسعار الذهب تشهد يومًا رائعًا

سوق الأسهم الأمريكية

تراجعت الأسهم الأمريكية بعد الإغلاق يوم الإثنين، حيث أدت خسائر قطاعات النفط والغاز والصناعات والمواد الأساسية إلى انخفاض الأسهم. وفي ختام بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 2.29%، في حين تراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نسبة 1.86%، كما انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 1.64%.

قراءة المزيد...

تزامنًا مع اقتراب الانتخابات الأمريكية المقرر عقدها بعد 8 أيام، يبدو أن الأسواق ستصبح قيد الانتظار

سوق الأسهم الأمريكية

سجلت الأسهم الأمريكية نتائجًا متذبذبة عقب الإغلاق يوم الجمعة، حيث أدت أرباح قطاعات الخدمات الاستهلاكية والتكنولوجيا والصناعات إلى ارتفاع الأسهم، في حين دفعت خسائر قطاعات النفط والغاز والاتصالات والسلع الاستهلاكية الأسهم إلى التراجع. وفي ختام بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.10%، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.34%، كما أضاف مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.37%.

قراءة المزيد...

تيسلا تعلن عن نتائج ربع سنوية مبشرة بشأن السيارات الكهربائية – بينما لم يكن الأمر على ما يرام بشأن أسعار الذهب والنفط

سوق الأسهم الأمريكية

ارتفعت الأسهم الأمريكية بعد الإغلاق يوم الخميس، حيث أدت أرباح قطاعات النفط والغاز والاتصالات والرعاية الصحية إلى ارتفاع الأسهم. وفي ختام بورصة نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.54%، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.52%، كما أضاف مؤشر ناسداك المجمع نسبة 0.19% إلى قيمته.

قراءة المزيد...

أسبوعان منذ يوم الانتخابات الأمريكية والمؤشرات تتراجع

سوق الأسهم الأمريكية

تراجعت الأسهم الأمريكية بعد الإغلاق يوم الأربعاء، حيث أدت خسائر قطاعات النفط والغاز والخدمات الاستهلاكية والمواد الأساسية إلى انخفاض الأسهم. وفي ختام بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.35%، في حين فقد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نسبة 0.22%، كما انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.28%.

قراءة المزيد...

ارتفاع فاتورة المعونة الأمريكية يتسبب في ارتفاع سعر الذهب وانخفاض زوج العملة اليورو/الدولار الأمريكي

سوق الأسهم الأمريكية

ارتفعت الأسهم الأمريكية بعد الإغلاق يوم الثلاثاء، حيث أدت مكاسب قطاعات النفط والغاز والمالية والمرافق إلى ارتفاع الأسهم. وفي ختام بورصة نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.40%، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.47%، كما أضاف مؤشر ناسداك المجمع نسبة 0.33% إلى قيمته.

قراءة المزيد...

آمال جديدة بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تساعد على تعزيز موقف الجنية الإسترليني

سوق الأسهم الأمريكية

افتتحت أسواق الأسهم الأمريكية على ارتفاع يوم الإثنين، مدعومة بآمال التوصل إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة بشأن حزمة تحفيز مالي شاملة قبل الانتخابات في 3 نوفمبر. وفي ختام بورصة نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.2%، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.5%، في حين انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.8%.

قراءة المزيد...

الغموض بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وصفقة الإغاثة الخاصة بفيروس كوفيد يؤديان إلى دخول غير مستقر إلى عطلة نهاية الأسبوع

سوق الأسهم الأمريكية

سجلت الأسهم الأمريكية نتائجًا متذبذبة عقب الإغلاق يوم الجمعة، حيث أدت أرباح قطاعات المرافق والرعاية الصحية والصناعات إلى ارتفاع الأسهم، في حين دفعت خسائر قطاعات النفط والغاز والخدمات الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية الأسهم إلى التراجع. وفي ختام بورصة نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.39%، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.01%، في حين انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.36%.

قراءة المزيد...

صفقة الإغاثة لمواجهة فيروس كوفيد-19 ومخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تؤدي إلى أيام سيئة للجميع باستثناء الذهب

سوق الأسهم الأمريكية

تراجعت سوق الأسهم الأمريكية منذ يوم الخميس، حيث أدت خسائر قطاعات الرعاية الصحية والتكنولوجيا والاتصالات إلى انخفاض الأسهم. وعند إغلاق بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.07%، في حين انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.15%، كما انخفض مؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.47%.

قراءة المزيد...

النفط والذهب يرتفعان لأسباب مختلفة، بينما ينتظر الجنيه الإسترليني قرار جونسون

سوق الأسهم الأمريكية

تراجعت الأسهم الأمريكية بعد الإغلاق يوم الأربعاء، حيث أدت خسائر قطاعات الاتصالات والخدمات الاستهلاكية والمالية إلى انخفاض الأسهم. وفي ختام بورصة نيويورك، انخفض مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط بنسبة 0.58%، في حين انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.66%، كما خسر مؤشر ناسداك المجمع نسبة 0.80% من قيمته.

قراءة المزيد...

يوم سيء تشهده معظم الأسواق تزامنًا مع تعرض الذهب والنفط والعملات الرئيسية إلى التراجع

سوق الأسهم الأمريكية

شهدت الأسهم الأمريكية تراجعًا بعد إغلاق يوم الثلاثاء، حيث أدت الخسائر في قطاعات المالية والنفط والغاز والمواد الأساسية إلى انخفاض الأسهم. حيث انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.55%، ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.63%، كما خسر مؤشر ناسداك نسبة 0.10% من قيمته.

قراءة المزيد...
1 2 3 4